خطوات بسيطة لرفع وزيادة سعر النقرة في جوجل أدسنس Google Adsense


الكثير من المدونين وأصحاب المواقع يتساءلون عن طريقة رفع وزيادة سعر النقرة في إعلانات جوجل أدسنس، إعلانات أدسنس يتم تحديدها بالإعتماد عن الكثير من الظروف !

 1) مصدر الزوار: فمثلا إذا كان مصدر الزوار من الولايات المتحدة الامريكية ليس كالزوار من المغرب ! لأنهم في الولايات المتحدة يشترون أكثر من المواقع وبالتالي فمصدر الزائر يساهم في رفع سعر النقرة.

2) الظروف التي نقر فيها الزائر على الإعلاناتفمثلا الموقع التي جاء منها (محركات البحث، الفيس بوك...)

3) keywords: 
التي تستخدمها في ذلك البوست والتي يظهر بها بعض الإعلانات وطبعا هذه الإعلانات يجب أن تكون لها منافسة شديدة من طرف المعلنين وبالتالي يكون سعر النقرة مرتفع. مثلا عنعما نتحدث اللاب توب فهناك العديد من الشركات التي تبيع اللاب توب وبالتالي فإعلاناتها تكون عن طريق Google Adsens أو جوجل Google Adwords
وكل شخص يظهر إعلاناته أكثر من الآخر فهو يرفع من سعر النقرة وإذا كان موقعك يتكلم عن اللاب توب فستهظر الاعلانات فقط الخاصة باللاب توب لذلك ستكون النقرة مرتفعة مقارنتا مع إعلانات الآخرين أو مع مجال معين.


4) تخصص الموقع: سعر إعلانات ادسنس للمواقع العامة منخفظ مقارنتا مع المواقع المتخصصة في مجال معين ... إلى غير ذلك فهناك العديد من الظروف التي تأثر على سعر النقرة !

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة دروس نت 2 2014